-->
محترفي الإعلاميات محترفي الإعلاميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مع أفضل برنامج

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مع أفضل برنامج

نرغب في بعض الأحيان في استرجاع الملفات المحذوفة مشكلة معضلة فقدانها من القرص الصلب وهذا أمر وارد الحدوث لأي حاسوب ، ومع كثرة البرامج المستعملة في استرجاع الملفات المحذوفة  يصعب حقا اختيار أفضل برنامج من بينها وهذا ما يرغب فيه الكل طبعا ، لذلك أقترح عليكم اليوم برنامج Easeus Data Recovery Wizard فهو أحد البرامج الرائعة والفعالة المقدمة من شركة Easeus ، حيث تمكن من عمل فحص شامل لجهاز الكمبيوتر الهارد ديسك وكذالك اليو اس بي وغيرها من وصلات التخزين .
هذا البرنامج من بين البرامج الفعالة والتي تستعمل بكثرة في البلدان الأجنبية ، مميزات هذه النسخة  ( 11.9 )هي نفس مميزات النسخ الماضية إلا بعض التحسينات، وبهذا البرنامج ستتمكن من استرداد ملفاتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وملفات الصوت والملفات المضغوطة والمستندات الدراسية  التي ضاعت بسبب فرمتة غير مقصودة أو تمت إتلافها جراء تعرض الحاسوب لفيروس ، فكل ما عليك لاستخدام هذا البرنامج الذي أصدر من شركة Easeus هو ثلات خطوات بسيطة وهي فحص الجهاز فحصا شاملا من خلال خيار  Scan  ثم تحديد الملفات التي تود استرجاعها ثم إصلاح أو Recovery .

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مع أفضل برنامج

البرنامج ليس مجانا من شركة ايزوس لكن وفرت نسخة مجانية صالحة لاسترجاع بيانات محدودة ، وفي الحقيقة هي صالحة للتجربة فقط ، اما النسخ المدفوعة فهي كاملة ليس فيها فرق كبير بين مميزاتها كما أن الاشتراك في النسختين المدفوعتين يتميز بامتلاك اشتراك مدى الحياة بدون تجديد .
يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج استرجاع الملفات الضائعة من مختلف وحدات التخزين بدءا من القرص الصلب للكمبيوتر إلى وحدات التخزين التي يمكن وصلها بالكمبيوتر .

تحميل برنامج Data Recovery Wizard من الموقع الرسمي 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

محترفي الإعلاميات

2020