-->
محترفي الإعلاميات محترفي الإعلاميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

10 أفــلام يجب أن تشاهدها فى العام 2013


شهد عـــام 2013 العديد من الأفلام السينمائية المُبهرة بحق ، والتى تعتبر وجبة دسمة لعشاق السينما الأمريكية .. تنوعت مابين أفلام أكشن ، وأفلام خوارقية ، وكوميدية .. وحتى أفلام رسوم مُتحـــركة على قدر هائل من التميــز والحرفية والمضمون ..
وبما أننا فى الصيـــف – وقت كتابة هذه السطـــور – ، ولدى أغلبكم أوقات فــراغ كبيــرة يريد أن يشغلها بالتسلية والإثــارة .. فأنا أقتـــرح عليكم ألا ينتهى صيــف هذا العام ، إلا وقد شاهدتم هذه الأفلام العشـــرة !
وأنا أضمن لكم أنكم سوف تستمتعون فعلاً .. هل سبق أن نصحتكم بشـــئ ، ولم اكن صادقاً فيه ؟  10 أفــلام يجب أن تشاهدها فى العام 2013
اتــرك عالمك الواقعي الممـــل وراء ظهرك ، ودعنا نمــر فى رحلة سريعة مليئة بالإثارة والتشويق ، لأقوى 10 أفلام لهــذا العام !
***************************

العـــــاشر :42

 10 أفــلام يجب أن تشاهدها فى العام 2013
فيلم مميـــز جداً ، يحمل مضموناً رائعاً وقصة شديدة التأثير .. الفيلم عبارة عن استعراض للسيرة الذاتية للاعب البيسبول الامــريكي ( جاكي روبنســون ) ، الذي عانى طويــلاً من التمييــز العنصري الذي كان سائداً فى المُجتمع الامريــكي بشدة .. وكيف استطاع فــرض نفسه على فرق منافسات الدوري ، على الرغم من كافة الاجواء العنصــرية المقيتة التى كان يمــر بها..
فيلم رائع فعلاً ، وملئ بالمشــاهد المؤثرة التى تحمل الكثيـــر جداً من المعاني ..
 *********************

التاسع : Olympus Has Fallen

  10 أفــلام يجب أن تشاهدها فى العام 2013
النجم السينمائي الأسطــوري ( جيرارد باتلر ) الذي يعرفه كل عشــاق السينما من دوره فى الفيلم الشهير ( 300 ) ، يعود ويظهر هذه المــرة فى دور الحارس الخاص للــرئيس الأمريكي شخصياً ، الذي يتعــرض – كالعادة – لمــؤامرة من طرف إحدى المنظمات الإرهابية الدولية ، تنتهي به أسيــراً داخل البيت الابيض .. ويكون مُنقده الوحيد هو ( باتلـــر )..
الفيلم ملئ بالإثارة والاكشن من بدايته إلى نهايته ، على الرغم من أن فكــرة الرئيس الأمريكي الذي يتعرض للمؤامرة قُتلت عشــرات المرات فى السينما الأمريكية .. إلا أنها – أعتــرف – مازالت مُبهرة وممتعة جداً للمشاهد فى كل مُعالجاتها السينمائية المختلفة ..
 ************************

الثامن : Fast & Furious 6

  10 أفــلام يجب أن تشاهدها فى العام 2013
الجـــزء السادس من سلسلة أفلام الحــركة الشهيرة ( Fast & Furious  ) التى يقوم ببطولتها البطل الأمريكي البارع ( فان ديـــزل ) ، والذي يعود مع طاقمه فى مهمة جديـــدة لمواجهة عصـــابة دولية خطيـــرة ..
تــريد أن تخــرج من دار السينما وعروقك مليئة بالأدرينالين ، من فـــرط الإثارة والتشويق ؟ .. شاهد هذا الفيلم بلا تردد !
شاهد أيضا:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

محترفي الإعلاميات

2020