-->
محترفي الإعلاميات محترفي الإعلاميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

8 نصائح و حيل عن السكايب Skype

8 نصائح و حيل عن السكايب Skype

1. إعداد إظهار رقم المتصل

 skype 1

هل تعلم أنة يمكن إجراء مكالمات علي  سكايب تبدو وكأنها واحدة من الارقام الخاصة بك مثل هاتف الموبيل ولكن مجانا

للاستفادة من هذه الخدمة مفيدة، انتقل إلى القائمة “سكايب”، ثم “الحساب Account “، ثم انقر على “إعداد تحديد هوية المتصل Set up caller identification “. اتبع التعليمات وستحصل على رمز التحقق للدخول.

2.  مفاتيح الاختصار لسكايب

skype 2

سكايب تقدم بعض “مفاتيح التشغيل السريعة “. ميزة مفيدة  يمكنك من خلالها  معرفة المزيد عن طريق الذهاب إلى قائمة “أدوات Tools “، ثم نقر  ”خيارات” مفاتيح التشغيل السريع ” Advanced ” و ” Hotkeys “.

3. النسخ الاحتياطي للاتصالات الخاصة بسكايب

 skayp 3 back up

هل  قمت بنسخ الاتصالات احتياطيا علي السكايب الخاص بك؟ انها بسيطة جدا.  النقر علي “اتصالات” القائمة الخاصة بك، انقر فوق “خيارات متقدمة”، ثم “النسخ الاحتياطي اتصالات إلى ملف Backup Contacts to File “.

4- ابتكار قائمة مفضلة للاصدقاء :

skype 4

لإضافة جهات اتصال Skype إلى قائمة “المفضلة” للوصول السريع اليهم . يمكنك إما سحب وإسقاط الاتصال إلى قسم ” Favorites المفضلة” في الجزء العلوي من لوحة جهات الاتصال الخاصة بك، أو النقر على النجمة بجانب أسمائهم في نافذة الدردشة.

 5- تخصيص اخطارات  الواردة

skype 5

من الجيد أن تحصل على  اي إخطار عن النشاط سكايب.

انتقل إلى القائمة سكايب “أدوات”، ثم “خيارات”، “الإخطارات Notifications “. ثم من هنا، يمكنك خياط بالضبط ما هو نوع من التنبيهات التي تحصل عليها.

6. تخصيص ميزة التنبية الصوتي الي السكايب الخاص بك

Skaype 6

يمكنك أيضا تخصيص الصوت من التنبيهات التي تتلقاها. لتغيير الإعدادات الافتراضية، توجه إلى القائمة “أدوات”، ثم انقر فوق “خيارات”، ثم حدد “الأصوات”.

7- إرسال رسالة فيديو :

7- skyaap 7

هل تعلم  انة يمكنك أن  تعمل رسالة فيديو للاتصالات الخاص بك؟ أكثر متعة من البريد الصوتي، انها فائقة و بسيطة لتسجيل مقطع وإرسالها عبر Skype ..

 فقط انقر على السهم زائد في نافذة الدردشة لجهة الاتصال، حدد “إرسال رسالة فيديو . Send a video message”  واتبع التعليمات. أفضل شيء هو انة يمكنك تسجيل ذلك عدة مرات اذا  كنت بحاجة إلى ذلك.

8. ربط حساب الفيسبوك الخاص بك مع السكايب

Skayp 8

ربط حسابك الفيسبوك إلى سكايب يتيح لك رؤية الخاص الفيسبوك  واخر الاخطارات الخاصة بك  والدعوة  كل هذا من داخل  السكايب، وأكثر من ذلك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

محترفي الإعلاميات

2020