-->
محترفي الإعلاميات محترفي الإعلاميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تضيف حالة الطقس إلى حسابك في الفيسبوك و باقي المواقع الكبرى


من التطبيقات الأكثر انتشارا و استعمالا في هذه الفترة من كل سنة هي تلك التي تهم إبقائك على اطلاع بحالة الطقس ، فبطبيعة الحال كل شخص يريد  أن يبقى على إطلاع بحالة الطقس ، لذلك نرى العديد من تطبيقات حالة الطقس وخاصة على أنظمة الهواتف النقالة ، و بالمقابل متجر غوغل كروم مليء بهذه الإضافات ، لذلك قررت أن أكتب هذه التدوينة لأتشارك معك من خلالها إضافة نالت إعجابي بشكل كبير .

sun365 الإضافة الأروع و الأمثل لإبقائك على إطلاع بحالة الطقس ، الجميل في الإضافة أنها تقوم بتحديث حالة الطقس تلقائيا.

إضافة إلى أنها تتيح لك معرفة حالة الطقس في مواقعك الأكثر استعمالا كالفيسبوك و غوغل و تويتر و غيرها ، و هذا  شيء رائع لأنه لن يتوجب عليك مغادرة نافدة التبويب التي تقضي وقتا طويلا بها.

إضافة لهذه المميزات هناك العديد من المميزات الأخرى كالتحكم التام في الإضافة انطلاقا من إمكانية تغيير الألوان و الخلفية و وحدات الحرارة أو سرعة الرياح ، كما يتيح لك إحصائيات حالة الطقس للأيام المقبلة ، إضافة إلى خريطة رائعة لحالة الطقس كالتي تظهر في النشرات الجوية .

أظن أن الجو بارد بمدينة مكناس / المغرب، فماذا عن مدينتك ؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

محترفي الإعلاميات

2020