-->
محترفي الإعلاميات محترفي الإعلاميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل الآن جوجل كروم GOOGLE CHROME


تعريف متصفح Google chrome

يعتبر Google chrome  المتصفح الاكثر شعبية في الوقت الحالي بين مستخدية شبكة الانترنت و هذا يرجع الى بساطة واجهة المتصفح جعله من اسرع و اسهل المتصفحات الموجودة على الساحة .
يرجع اول اصدار لمتصفح Google chrome الى سنة 2008 و سريعا ما تحول Google chrome خلال خمسة سنوات ليصبح المتصفح الاول و الاكثر استخداما على مستوى العالم .
download Google chrome
Google chrome مميزات متصفح جوجل كروم  download Google chrome متصفح قوقل كرومtelecharger Google chrome

مميزات متصفح جوجل كروم :-

واجهة بسيطة :-

مند بداية تطويره جوجل كروم ركزت جوجل على تقليل اكبر عدد ممكن من العناصر في شريط الادوات للحصول على اقصى مساحة مخصصة للتصفح فقط .

حمياة الخصوصية :-

شملت اعادات الخصوصية في Google chrome تغييرات كبيرة تتيح لك تعطيل خيارات تاريخ التصفح history و حتى حذف ملفات التتبع cookies بمجرد اغلاق المتصفح ما يعطيك تحكم كامل في خصوصية التصفح غير موجودة في اي متصفح آخر .

الأمان  :-

يمنع وضح الحماية في Google chrome او ماي عرف ب Sandbox البرمجيات الخبيثة malware من التتبيث بشكل تلقائي على جهازك او حتى التأثير على وضعية المتصفح .
كما يحتوى Google chrome على خاصية التصفح الآمن ما يعطيك حماية اكبر ضد مواقع التصيد و الاحتيال phishing حيث يقوم chrome  باعطائك تنبيه عند مواجهة اي من هذه المواقع .

الاضافات و المظهر :-

متصفح جوجل كروم مزود بالمتجر الخاص به للاضافات الكثيرة جدا التي تغير من تجربة التصفح بشكل كبير .
كما يمكن تتبيث العدد الدي ثريده من قوالب المتصفح themes لتغير شكل و واجهة متصفح جوجل كرومالى الشكل الذي تحبه .

تحميل  جوجل كروم telecharger Google chrome :-

حجم البرنامج 
33MB
الموقع الرسمي 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

محترفي الإعلاميات

2020