-->
محترفي الإعلاميات محترفي الإعلاميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

IOS 7 لمتصفحك جوجل كروم

أغلب المستخدمين أعجبوا بشكل  ios7 وأيقوناته الاكثر من جميلة حيث اضحت متوفرة كذلك لمستخدمي أندرويد ؛ اما بالنسبة لمستعملي جوجل كروم فيمكنكم كذلك الإستفادة من اناقة Ios7 على متصفحاتكم من خلال تطبيق iOS 7 Home الذي يمنحك صفحة بدأ جميلة وأنيقة تجمع جميع المواقع التي تحب زيارتها على شكل ايقونات راقية . 
أحصل على شكل  IOS 7 لمتصفحك جوجل كروم


غير ذلك فيمكن كذلك إضافة ايقوناتك ومواقعك المفضلة إلى التطبيق عن طريق النقر على Settings. وليس هذا فقط بل يمكنك تغير كذلك الخلفية إلى عدة صور جميلة .
!-- adsense --
أما عن طريقة إدارة الايقونات فيمكنك حذف أيقونات المواقع التي لاتستعملها أو إزاحتها إنطلاقا من النقر بزر الفأرة الايسر مطولا على اي ايقونة قبل ان تضهر الايقونات ترتعش وعليها علامة إقفال حيث يمكنك إدارة الايقونات ببساطة.


تطبيق iOS 7 Home ليس مجرد للحصول على شكل جميل وجذاب بل كذلك للحصول على تتطبيقات والعاب طريفة تتبث على جوجل كروم وتستطيع الولوج إليها إنطلاقا من التطبيق App Store .

التطبيق جرب على إصدار جوجل كروم الاخير وهو يعمل بكفائة على ويندوز 7 وويندور 8 كما تمت تجربته .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

محترفي الإعلاميات

2020