-->
محترفي الإعلاميات محترفي الإعلاميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تحقيق 10$ دولار يوميا من أدسنس 2014


إن الربح من أدسنس صعبا ان لم تكن تعرف ماذا تفعل ,الكثير من المبتدئين يبذلون جهدا كبيرا لكسب المال عن طريق الانترنت , ولكن للاسف الكثير من المحاولات باءت بالفشل , الكثير يتفقد حسابه في ادسنس لعله يجد نقرات شرعية وارباح مستحقة ولكن لا يجد الا سنتتات والبعض لا يحقق حتى ولا سنت.
حقيقة ان أدسنس اسهل طريقة لربح المال على الانترنت وخاصة للمدونين واصحاب المواقع والمنتديات والمدونات المدفوعة1 والمجانية.
ولكي تحقق 10 دولار يوميا من ادسنس اقدم لك بعض الاقتراحات المهمة التي تفيدك في تحقيق هذا المبلغ أو أكثر .

  1. لتحقيق ربح حقيقي انصحك أن تنسى المدونات العربية نهائيا , كل محاولاتك لجلب الترافيك والزيارات ستكون صعبة جدا ومهما جلبت زوار بالالاف لن تحقق هدفك.فان كان هدفك فقط الربح من ادسنس اهتم بلغات اخرى والافضل على الاطلاق الانجليزية .
  2. لنفترض انك تريد تحقيق 1 دولار اذا تحتاج الى 100 زيارة باليوم و 250 مشاهدة لتصل الى الدولار . ولكي تحقق 10 دولار يجب ان تمتلك  10 مواقع كل موقع تحقق منه 1 دولار بنفس الترافيك من محركات البحث وبالاخص جوجل لكل مدونة .
  3. لنفترض انك تريد ان تربح 20 دولار يوميا . يجب ان يزور مدونتك 4000 زائر مع 10000 مشاهدة يوميا.
  4. واذا اردت ان تربح 50 دولار يوميا اقل عدد للزوار يجب ان يكون 9000 زائر مع 25000 مشاهدة .
ولكن لو كنت تمتلك موقع واحد فقط وكان يحتوي على كلمات غالية 1-3 دولار كمثال  وحركة مرور جيدة على هذه الكلمة فان 3 او 4 نقرات تكفي لتحقيق 10 دولار يوميا .Best-keyword-300x192
وان افضل انواع الاعلانات هي 250*258 و 336*280 فهي الافضل لل CTR وCPM
عزيزي القاريء اهتم جيدا بنوع الاعلان ونوع الكلمة الرئيسية لموقعك فكثافة الكلمة تجعل محرك البحث جوجل يركز على موقعك ويجلب لك الترافيك . وايضا المحتوى انصحك بالكتابة الدائمة ويفضل يوميا او اقل شيء 3 مرات اسبوعيا .
اجعل مدونتك نشيطة وكل ما زاد فيها المحتوى زادت الزيارات . فبالتأكيد موقع يوجد فيه 1000 موضوع زواره اضعاف الاضعاف من موقع يوجد فيه القليل من المواضيع
فقيمة موقعك من قيمة التدوينات فلو كل تدوينة حصلت على زائر واحد فقط يوميا ومدونتك يوجد فيها 1000 تدوينة اذا انت حصلت على 1000  يوميا .
استمر بالكتابة واستمر ببناء بك لينك لموقعك . باذن الله ستحقق اكثر من 10 دولار يوميا .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

محترفي الإعلاميات

2020