-->
محترفي الإعلاميات محترفي الإعلاميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رفع سعر نقرة ادسنس و فلترة اعلانات جوجل أدسنس ..الربح الحلال

الكل يعلم بالطبع أنه كلما كثرة مجالات الإعلانات كلما ربحت أكثر فصاحب المدونة التي تتحدث عن المذاكرة مثلاً إذا عُرضت إعلانات عن المذاكرة ماذا سيوضع في مدونته من إعلانات جوجل هل جوجل ستضع له إعلانات عن مساطر أو أقلام! ،وبالتالي إن كثرة مجالات إعلانات جوجل التي توضع في المدونة يتيح لصاحبها مزيداً من الربح .
فيمكنه أن يضم إعلانات شبيه بالمحتوى مثل الإعلان عن الجامعات ،وجوجل توفر له هذه الإعلانات بتلقائية شديدة .
بالإضافة الى ذلك ربما تعرض إعلانات لا تَمُتّ إلى محتوى المدونة بأي صلة كإعلانات سياسية أو اقتصادية أو خلافه وبالطبع سيكسب من أدسنس أكثر بطريقة الإعلانات المتعددة المجالات التي تقدمها جوجل بطريقة تلقائية .
فماذا ستفعل إذا ظهرت إعلانات لا تروق لك مثل إعلانات العري أو صور غير لائقة أو محتوى مخالف لديننا الإسلامي ؟؟!


لتعرف الحل تابع الموضوع معي :                                                                              


تتيح لك لوحة التحكم الخاصة بأدسنس مايسمى بفلترة الإعلانات حيث يمكنك منع ظهور الإعلانات الوارده من عناوين URL معينة على موقعك من خلال علامة التبويب (السماح بالإعلانات/منعها) فتمكنك من منع إعلانات معينة بعينها من الظهور في مدونتك ،فقد تكون رغبتك في فلترة الإعلانات هي منع إعلانات لمواقع لها توجهات تخالف قيمك أو منع إعلانات موقع منافس لك إذا كان موقعك كبيراً مثلاً أو لأي سبب آخر .
خطوات فلترة الإعلانات والسيطرة على الإعلانات بنسبة 100% بإذن الله في أربع خطوات
الشرح سيكون على لوحة تحكم أدسنس الجديدة وباللغة العربية :


الخطوة الأولى :                                                                                                  
1- سجل دخولك إلى حسابك في جوجل أدسنس
2- انتقل إلى التبويب (السماح بالإعلانات/منعها)
!-- adsense --


3- من الشريط الجانبي اختر"خيارات المنع" ،اختر Url للمعلن .
4- ادخل عناوين Url في المربع الذ ظهر لك ، ثم انقر على منع عناوين Url
ملحوظة : ادخل عناوين Url بالصيغة التالية websitename.com مثلاً ،أي بعدم كتابة http:// أو www ثم اضغط على (منع عناوين Url) 
ولأن كتابة عناوين Url لكل موقع تريد منع ظهور إعلاناته لديك عملية مرهقة بعض الشئ فهذه قائمة جاهزة للمواقع التي تحتوى على (نسب عري - تبشيرية - دعائية فقط - معادية للإسلام)
هذه القائمة قام بعض الشباب المجتهد في جمعها فأسأل الله أن يجازيهم كل خير . فقط حمل ملف القائمة ثم انسخ العناوين جميعها ثم الصقها في المربع السابق .


الخطوة الثانية :                                                                                                 
هل بذلك فلترة الإعلانات بنسبة 100% لتأكل حلال بإذن الله ،لا هذه الطريقة تمنع إعلانات في تلك المواقع فقط ،ولكن شبكة جوجل أدسنس كبيرة والمعلنين من كل أرجاء المعمورة فكيف تمنع كل هذا الكم الهائل من العناوين وربما يظهر موقع جديد فيضاف لشبكة المعلنين وبالطبع لن يكون في تلك القائمة ماذا ستفعل ؟؟!
لوحة تحكم أدسنس تقدم لك فلترة محكمة من نوعها :
من تبويب فئات حساسة ستجد قائمة بها أنواع الإعلانات التي ربما تظهر على موقعك أو مدونتك فإذا لم يروق لك تصنيف معين قم بمنعه عن طريق الضغط عليه مرة واحدة فقط فسيتحول إلى علامة محظور أو ممنوع.




الخطوة الثالثة :                                                                                                  
اضغط على تبويب "شبكات الإعلانات" :
عيّن تفضيلاتك أدناه للسماح بشبكات الإعلانات المعتمدة من Google بعرض الإعلانات على موقعك أو منع عرضها. ويمكنك منع شبكات الإعلانات بصورة فردية أو عن طريق تعيين تفضيلات لجميع شبكات الإعلانات حسب المنتج.




لمزيد من المعلومات عن السماح بشبكات الإعلانات ومنعها اضغط هنا
الخطوة الرابعة :                                                                                               
تبويب إعدادات متقدمة :
هذه الإضافة تقدمها لوحة تحكم أدسنس الجديدة فتتيح لك التحكم في الإعلانات حيث أن الإعلانات ربما تظهر على حسب معلومات الشخص الذي يتصفح موقعك لتغيير هذه الخاصية اضغط على منعها .




وضح أكثر ..مامعنى هذا التبويب 
معنى هذا التبويب أنا مثلاً هاشم قمت بتصفح موقع آخر فضغطتُ على زر جوجل+1 فسيتم عرض إعلانات مشابهة لما قام به هاشم من قبل ..
أي أن جوجل تعرض إعلانات مشابهة لما يحتاجه هاشم ومايبحث عنه .
كما في هذا التبويب يمكنك تعطيل الشبكات التي ستظهر جديداً في الإعلانات 
لمزيد من المعلومات حول خصائص إعدادات متقدمة : 
1- اعلانات تستهدف الإهتمامات
2- تفضيلات اعلانات الجهات الخارجية
3- تفضيلات الإعلانات الإجتماعية 


الخطوة الخامسة :                                                                                             

هل بذلك أنت سيطرت على الإعلانات بطريقة 100%
لا أنت سيطرت على الإعلانات بنسبة 99% فقط وهي نسبة كافية لعدم ظهور أي إعلان يخالف القيم والمبادئ ،فكيف تسيطر على إعلانات أخرى ربما تُعرض على موقعك ولا تريد ظهورها .
فقط توجه إلى الإعلان في صفحة موقعك أو مدونتك ثم اضغط عليه كليك يمين ثم copy link address ،وبذلك أنت نسخت Url الموقع فتستطيع أن تضعه في قائمة المنع كما ذكرنا سابقاً ،ولكن تحذير إياك أن تضغط كليك شمال بالماوس فيغلق حسابك فوراً في أدسنس .
وإن كنت حزر بعض الشئ يمكنك تحميل أداة معاينة الإعلانات أو Adsense preview tool وهي أداة مبرمجة من شركة جوجل  للحصول على عناوين Url للإعلانات التي تظهر على صفحات موقعك ،لمزيد من المعلومات 

وبهذا تكون قد سيطرت بنسبة 100% على إعلانات جوجل أدسنس التي تظهر على مدونتك ،وهذا ينفي مزاعم البعض بحرمانية أدسنس بالكامل ..
فأدسنس أنا أشبه بالرسيفرأو مثل الشبكة العنكبوتية . وبالطبع الكل لديه طبق دِش في منزله فبإمكانك تشفير القنوات التي لاتروق لك فهل الدِش بكامله حرام بالطبع لا ولكن لابد أن تحسن إستخدامه فكذلك الشبكة العنكبوتية بكاملها .
بل الإعلانات أمامك ويمكن فلترتها بنسبة 100%  بإذن الله لتبدأ ربحك من أدسنس بالحلال ..اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عن من سواك 


أرجوا أن تكونوا قد استفدتم من الموضوع وفي انتظار أي تعليق أو اقتراح أو استفسار ،ومن رأي إعلان مخالف في تلك المدونة فليعطني الــ Url عن طريق أداة معاينة الإعلانات أو كليك يمين ثم امحي علامةwww أو http:// مع ذكر السبب في تعليق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

محترفي الإعلاميات

2020